تطلق شركة ’بيك‘ المغرب طوال شهر رمضان المبارك، حملتها التحسيسية، باش ما يحطوش ستيلو، سعيا منها للمساهمة في الجهود الوطنية الرامية إلى محاربة الهدر المدرسي. وتأتي هذه الحملة في إطار المجهودات التي تقوم بها شركة ’’بيك‘‘ المغرب في مجال التعليم.
“
نحرص في شركة ’بيك‘ المغرب على استثمار إمكانياتنا، خاصة خبرتنا، معاونينا ومساعداتنا، وذلك من أجل النهوض بالتعليم وجعله أكثر شمولا.
#باش_ميحطوش_الستيلو - الإعلان الرسمي
نظرا لارتفاع أعداد التلاميذ الذين يغادرون فصولهم الدراسية سنويا، وباعتبارها فرعا تابعة لمجموعة ملتزمة في مجال التعليم على الصعيد العاملي، تطمح شركة ’بيك‘ المغرب إلى إحداث تأثير إيجابي من خلال مبادرتها المواطنة المبتكرة ’باش ما يحطوش الستيلو‘.
تتكون حملة ’باش ما يحطوش الستيلو‘، من سلسلة من الكبسولات ستبث على قناة دوزيم، وسيعاد بثها على مواقع التواصل الاجتماعي،
والتي سيتم من خلالها إبراز إشكالية الهدر المدرسي من مختلف الأوجه، وذلك بهدف تحسيس الأسر وفتح نقاش عام حول هذه المسألة.
قصة محمد مع مشكل الحفظ.. - الحلقة 01
رسالة من ابراهيم للمعلمة ديالو.. - الحلقة 02
وسيم و شغفو بالمطالعة.. - الحلقة 03
نكتاشفو قصة فرح.. - الحلقة 04